لماذا فازت قطر بتنظيم كاس العالم لليد 2015 بعد القدم 2022

Posted on by admin

11 Responses to لماذا فازت قطر بتنظيم كاس العالم لليد 2015 بعد القدم 2022

  1. stéphane shaarawi says:

    اللهم دمر أعدائك اللهم دمر قطرائيل, الصهاينة العرب, موقظوا الفتن

  2. aaj606 says:

    يعني بلد استطاع الفوز باستضافة كأس العالم 2022 سيصعب عليه استضافة مونديال اليد واضح? إنكم لاتعرفون امكانيات قطر وخبراتها المبهرة في تنظيم البطولات الرياضيةشكرا ياقطر انك رفعتي راسنا احنا السعوديين وكل العرب

  3. M7QD says:

    قطر تاج راسكم ياحاقدينمين يدعم الفلسطينين? قطر الداعم رقم واحدمن اعادة اعمار لبنان? قطرمن بناء المرافق والمستشفيات في اليمن? قطرمن ومن لن اكفي واوفي عن قطرانتم حاقدين على قطر انتم حثالة تحاولون الاساء ​​الى قطر باي طريقة لن تقدرو قطر تسير والمثل يقول القافلة تسير والكلاب تنبح

  4. Libyaonly222 says:

    وروح اسئل جزيرتكم الحقيرة وتقولك ليش بدو بإشاعة انه يقتل في شعبه … لانك غبي و من الدول العالم الثالث ومثل الاسفنجة تمتص كل ما يشاع في الأخبار صدقت على طول. ياخوانه ياكفارة عاملين أكبر كنيسا في بلادكم على بالكم ربي راح ايوفقكم … الله يهلكم يا هلاك القراءن والاسلام

  5. Libyaonly222 says:

    طبعا مش كوره وخاربيط بتاعاكم … هدا مشروع المليون حافظ للقراءان … ليبيا بلد المليون حافظ للقراءان وهدا مو مشروع موزتك ولا هبد ابتاعك … هذا مشروع سيدك القذافي

  6. Libyaonly222 says:

    يعني تعترفووو انكم دافعين دم كبدكم من فلوس لخراب ليبيا الله يخربكم أنشاء الله … وحسبنا الله ونعم الوكيل يا قتلى ياخوانه يابتاع اسرائيل … أصلا شنو نستنى منكم. احنى عارفين اللي ما فيه خير في ابوه ما فيه خير في الناس … وبالنسبة للقدافي .. هو صاحب أعضم مشروع في الكون

  7. Libyaonly222 says:

    زاتاره … أكيد الشعب القطري ما له ذنب في كل الجرائم التي يقترفها المدعو حمد الدي لن نسامحه ابدا على خيانته للعرب والمسلمين … الله يمهل ولا يهمل

  8. CNNMUN says:

    ناكر الجميل, كان المفروض نخلي ليبيا تحترق في يد القذافي و يبيد شعبكم 100% لا و نساعده على حرقكم بعد. خساره الفلوس الي تروح على تاس مثل اشكالكم ما تستاهل قشر بصل

  9. mas3ary says:

    سواد وجه سواد وجهافا وين المراجل

  10. zatara0muslim says:

    الله يلعن كل خاين في كل كتاب ومشكووور يا صاحب المقطع وارجو اننا ما نخلط بين الحكومه القطريه والشعب القطري

  11. Libyaonly222 says:

    والله صناع الفتن صاح … والله تعبنا منكم ياقطر … حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم يا يهود ياخوانه تفوووووووووووووووووه ما اعرف من اي طينة الله خالقكم

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *